النيل الأبيض تبحث ترتيبات قيام النفرة الشعبية لمواطني الجزيرة ابا – اخبار السودان

0 36

ربك في 26 فبراير 2024م (سونا) 

أكد الأستاذ عمر الخليفة عبدالله والي ولاية النيل الأبيض اهتمام حكومته بترقية وتطوير الخدمات التنموية بالجزيرة ابا. 

واشاد الخليفة خلال لقائه اليوم ببيت الضيافة بربك بوفد قيادات واعيان الجزيرة ابا بقيادة الأستاذ حامد ادم حامد بالدور الكبير بحضور الأستاذ عمر صديق الدابي رئيس المجلس الاعلي للشباب والرياضة والاستاذ الصادق محمد عثمان المدير التنفيذي لمحلية ربك الذي تطلع به المنطقة في وحدة وامن واستقرار البلاد لاسيما وانها القلب النابض والتاريخ المميز والارث السوداني في الجهاد والاستشهاد. 

وبحث اللقاء الترتيبات الخاصة بنفرة المقاومة الشعبية المسلحة بالجزيرة ابا  لدعم واسناد القوات المسلحة في حربها ضد مليشيا الدعم السريع المتمردة. 

واعرب الخليفة عن سعادته بهذا اللقاء وقال إن هذه المرحلة تتطلب من الجميع الوقفة مع القوات المسلحة مشيرا الي انه اختار منطقة الجزيرة ابا لقيام نفرة المقاومة الشعبية بمحلية  ربك لتاريخها الناصع في الجهاد ووقفة أهلها المشهودة مع الإمام محمد احمد المهدي وبصماتها الواضحة في الدفاع عن الوطن والزود عن حياضه. 

واكد عدد من قيادات واعيان منطقة الجزيرة ابا دعمهم ومساندتهم للقوات المسلحة معلنيين جاهزيتهم لقيام نفرة المقاومة الشعبية وشاكرين الوالي علي اهتمامه بقضايا المنطقة مستعرضين عددا من المعوقات التي تواجه الخدمات المختلفة مطالبين بمزيد من الدعم والرعاية للوافدين بسبب الحرب في المنطقة. 

المصدر من هنا

Supply: akhbaralsudan

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More